رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك




××البارت الاول××



الساعه11:00مساء

كانت نارة فوق سريرها ع جوالهاا تتفرج ع اليوتيوب دخلت عليها اختها (لارا)وقالت لها :ترا جدتي هنا .

نارة:سلمتي عليها؟

لارا:ايوه لقيتها بوجهي وانا اغسل ايدي وسلمت عليها>>لانو اول م ندخل البيت قدامكم مغسله وجنب المغسله المجلس و المغسلة برا الحمام <<ان شاءالله انكم فهمتم ^^

نارة:آها م فّيه اقوم اسلم عليها

لارا:بتعصّب!

نارة:طُز

[خليني اعرفكم ع الشخصيات]

#نارة - بنت مززه بيضاء ،عيونها كبار، ورموشها كثار، خشمها زي خشم ميريام فارس بعد التجميل يعني حلو وصغير شوي، شفايفها مليانه شوي وتوتيه لكن جذاااب وفمها صغير،عنيده،عمرها 17ـسنة ثاني ثانوي الكل يحب شخصيتها مرحه ومرجوجه ولسانها طوييل وتاخذ حقّها غصباً عَ الكل وكل شي يهون عندها بس الا كرامتها م تنداس ولا تنهان لو ايش يصير وتسوي اللي براسها و م عليها من احد واذا حقدت ع اي شخص تنتقم منه انتقام قووي



#لارا - بنت حلووه بس اللي محليها اكثرسمارهاعذااب وعيونها كبار ورموشها كثار،خشمها حلو عليها بس اكبر من خشم نارة،شفايفها صغيره،عمرها 16ـسنه اولى ثانوي و بنات المدرسه خااقين عليها ونصهم يغارون منها هي واختها لانهم حلوات وفلاويات والكل يحبهم ب المدرسهه،،،هااديه وخوافه تخاف من أهون شي غيير عن نارة مرره اللي م يهمها احد بس نارة ماتحب تجرح احد لكن لارا عاادي عندها ذا الشي،رقيقة ونعومة،وحبوبه وطيوبه هي ونارة.



#الاب(سيف)،44ـسنه طيوب مره و م يحب يجبر احد ع شي و ب الاخص بناته يحبهم حيلات ومخليهم ياخذون راحتهم و م يحرمهم من شي ابد .



#الام متوفيه اسمها(ليالي)



# وجدتهم اللي هي ام ابوهم عندها(حصة)(سيف)(عمر لكن متوفي هو وزوجته بحادث سيارةعنده ولد بس) متسلطة مره حتى ع زوجها (جدّهم ابو ابوهم)و ع ولدها ابو نارة خاصةً



#الجد:حنوون وطيوووب مررره ويخاف ويحِن ع بنات ولده نارة ولارا حيييل ونارة ولارا يموتون فيه لانه غيير عن زوجته(الجده)ممره.



#عمتهم اخت ابوهم (حصة)47ـسنه،زي امهااا مررره متسلطه ومنافقة..تحب ولدها الكبير (عبدالعزيز22ـسنه)،،واولادها(عمر20ـسنه)(سالم17ـسنه) وبنتها الكبيره(هدى24ـسنه~~>عانس) للأسف كلهم مو حلوين حتى هدى وحصة..عشان كذا هدى تكرره وتغار من نارة ولارا بنات خالها.. لانهم اححلى منها.. وترا هدى نفس شخصيه امها ب الضبط ..واولادها كل واحد أخس م عدا سالم طيوب.. وعمر يحب بنت خاله ناره مرره..لكن هي تكرهه و م تعطيه وجه ابد.



#عمهم عمر وزوجته متوفيين وعندهم ولد واحد بس..لكن هو حَي. اسمه(عادل25ـسنه)خخخخققققههه عيونه كبار وناعسهه..رموشه كثيفه ..خشمه سلة سيف ،طوييل وعرريض ونظراته حاده.. بس بارد..واهم شي عنده دراسته..وهو يدرس برا ..ويحب عمه ابو نارة لانه يهتم فيه ويسأل عنه.. حتى عمّته تحبه وتسأل عنه لكن هو عارف انه هذاكله مصلحه عشان بنتها عكس عمّه.



~ان شاء الله انكم عرفتوهم كلهم نفر نفر ونبدأ نكمّل قصّتنا'ونبدأ بأبطال الرواية

size="7

نارة:هلا~~> ابو ناره كان يصيح باسم نارة

ابو نارة بمزح:امراً وليس فضلاً

نارة رفعت حاجب:نعم نعم!

ضحك ابو نارة وقال:سوي لنا شاهي حبيبتي

نارة ببتسامه:اوكك

قبل لاتروح نادتها جدّتها وقالت لها :موماليه عينك!

فهمتها نارة وقالت بنفسها(طبعاً مو ماليه عيني مالت عليك من عجوز )ردّت بملل:في المغرب شايفتك ومسلمه عليك

الجده:ولو انا مهما كنت جدّتك واعتبر بمكانةامك

نارة(تخسين تجين زي امي ولا تجين بظفر رجلها الصغير حتى):راحت وسلمت عليها. عشان خاطر ابوها لانها بتقلب عليه..وسلمت عليها بقرف..ما لاحظوها الجده وابو نارة..ولا كان سوّت الجده سالفة ومشاكل..وراحت تسوي الشاي..جات ببالها فكره كانت بتحط فلفل ب الشاي بس

××البارت الثاني××





بس تذكرت ابوها وتنهدت وحطت مويه ب الغلاية وانتظرتها تغلي وجلست ع الكرسي وسرحت.









{بالمجلس}





الجدة:بنتك هذي قليلة ادب م تحترم اللي قدامها..حتى ماكلفت ع نفسها تطالع فيه..او تبتسم..ولا حتى سلمت..م ادري طالعة لمين؟لكن الشرهة مو عليها ع ابوها اللي هو انت ..مدلعها اخر دلع والا بنات هالايام محد يدلعهم.

ابو نارة يبغا يغير الموضوع وهو يصب الشاهي لامه:الا وين ابوي ماله حس؟

الجدة بعصبية :انا اكلمك عن بنتك وانت تقول وين ابوي..وبعصبية..ربي بنتك بعدين اسأل عن ابوك.

ابو نارة:الله يهديك يمة البنت ماكانت قاصدة وبعدين جات عندك وسلمت عليك وانتهى الموضوع..وبنظرة حادة..وترا انا مربي بناتي عدل وبناتي هم بناتك وبنات ولدك بعد.

الجدة:ولو ، لو انا مانبهتها ماكان سلمت علي..واذا هم بناتك انا بعد امك قبل لايصيرون بناتك..وانا الحين بمثابة امهم بعد.

تنهد ابو نارة و مارد.









[عند نارة ولارا بالغرفة]





لارا:اسمع صراخ جدتي.

نارة:ياخوفي تموت علينا ونبتلش فيها العجوز ذي.

لارا:هههههههههههههههههه تخيلي عاااد.

نارة:ياااااالييييييييت.

لارا:نفسي اسوي فيلم مكسيكي..قال لك بدخل السم بكاسة الموية..واعطيها تشربه..واشوفها تموت قدامي..وعاد انا ساعتها اضحك ضحكة شريرة .

نارة:ههههههههههههههههههههه وانا بجي قال لك اساعدها..واتحول والبس لبس ابطال..وبإيدي سلاح واضربك..وانت تقولين..تقلد صوت الاشرار..سوف اسيطر على هذا العالم واجعله كله تحت سيطرتي نياهاهاهاهاهاهاهاهاها.

لارا:هههههههههههههههههه حماااااس.

تنهدت نارة وهي تحط راسها عالمخدة:آآآآآآه ياذيك الايام ياليتها ترجع يوم واحد بس يوم واحد واشوف امي وارمي نفسي بحضنها (ام نارة ولارا توفيت قبل 4ـسنوات بمرض خبيث).

لارا دمعت عيونها وهي تقول:تتذكرين يوم كنا انا وانت نتضارب..انا كنت ابغا توم وجيري وانت تبغين سالي..وكانت امي تعدل بيننا وتقولك خلاص يانارة انت الكبيرة والعاقل..واذا ضربتيني انت وبكيت انا..تواسيني وتسوي لي البطاطس المقلية اللي احبها عشان تسكتني وترضيني.

نارة تبغا تغير الموضوع وقالت بهبال وبضحكة:تتذكرين القرد اللي سحب منك الآيس كريم وقمتِ تطاردينه وتبكين..وجيت انا يعني اني قوية ينقال عني بساعدك..ولما قربت منه عشان آخذ آيس كريمك..بكيت لانه ابتسم لي وانا احسبه بياكلني ههههههههههههه.

لارا:كنا متآثرين بآفلام كراتين.

نارة:ههههههههههههههه ايه هوا دا.

وقعدو يتذكرون ايامهم ويضحكون عليها..وكانت نارة تحاول تذكرها بايام حلوه وتضحك وتتجنب اي ذكرى عن امها عشان اختها..قعدوو الييين الساعة 4 الفجر صلّو وناموا.













[ببريطانيا„الساعة8:00 الصباح]

~~بالجامعة عند عادل~~







خلص محاضرته وجلس بالكوفي..جاء عنده صديق عمره [فيصل] هذول مو اصدقاء من ايام المراهقة وبس لا هذول اخوااان..توأم..حبايب..واللي بالجامعة كلهم حاسدينهم ع صداقتهم القوييييييييييييية والمحبة اللي بينهم كل واحد يرمي همومه ع الثاني يشكون لبعض يضحكون ويمزحون ويحسون ويفهمون بعض حتى شخصياتهم زي بعض.

فيصل:اوووووف راسي بينفجر عندك بندول؟

عادل:لا ليهه؟

فيصل:الدكتور من يوم مادخل ماسكت ..لا وازيدك من الشعر بيت قام يعيد المحاضرة مرتين كأنو خلف م يطلع الا وهو مصدع لنا روسنا ومطلع لنا قرون.

عادل:ههههههههههه تلاقيه معصب ومطلع حرته فيكم .

فيصل:هههههههههههه شكله كذا.



„„جات لهم نوريتا وقالت بدلع وغنج:صباح الفل(طبعاً هي بريطانية وتتكلم بالانقلش لكن بترجمه لكم ب العربي)طالعو فيها فيها عادل وفيصل بقرف وبعدو عينهم عنها(كانت لابسة تنورة بيضاء قصيييييرة مررررة لحد الفخذ وبلوزة صفراء توب بطنها يبان فيه شوي)








,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك,رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB

0 Responses to 2020رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات