السلام عليكم,

تركيب Google Rich Snippets على سكربت vBulletin يُعد هاجس يريده جميع أصحاب المنتديات الحالية، سواء باللغة العربية أو الأجنبية رغم أن الطريقة سهلة نوعاً ما.



[مقال] إضافه النجوم Google Rich Snippets لموقعك



تسمّى " Google Rich Snippets " باللغة العربية ( المقتطفات المنسقة والبيانات المنظمة ) .



الكثير لاحظ أن المواقع الإلكترونية التي تم تركيب مقتطفات منسقة بها تحتوي على ترتيب جيّد في محرك البحث Google , Yahoo, Bing.



الميزة التي نتحدث عنها اليوم هي مفيدة بشكل كبير، و ليست مخالفة مثلما يقوم الأخوة في السكربتات الأخرى بوضع " تقييم ثابت " للنجوم و غير متغيّر فهذا خطأ و مشكلة كبيرة.



التقييم الذي أتحدث عنه سيكون من خلال زوار و أعضاء منتداك. هذه الميزة إن لم ترفع نتائج بحثك، فعلى الأقل سوف تميزّها بين المواقع الأخرى و تكون لفتة نظر للزوار الباحثين في جوجل.



عند بحثي عن " هاك أو كود حقيقي " يقوم بهذا التعديل للمنتديات لم أجد نهائياً، فتوقعت أن أغلب المبرمجين اتجهوا للمجال المادي عوضاً عن التطوعي.



سيكون الهاك جاهزاً خلال الأيام القادمة،







فهل تنصحني بطرحه بشكل مجاني أو أحتفظه به لمنتداي؟

وهل ستقوم بتركيبه في منتداك و حفظ الحقوق؟






FlrhgD : Yqhti hgk[,l Google Rich Snippets gl,ru; td lpv; hgfpe!







بنات , العاب , توبيكات , مسابقات , مكياج , برامج , طبخ , فساتين , مدارس , جامعات , مشاغل , مشغل , كوفيرات , كوفيره , صالون نسائي , صوالين نسائية





المصدرمنتديات بنات كول وناسه على طول

via منتدى سعودي ونبنات , العاب , توبيكات , مسابقات , مكياج , برامج , طبخ , فساتين , مدارس , جامعات , مشاغل , مشغل , كوفيرات , كوفيره , صالون نسائي , صوالين نسائية

0 Responses to coool-girls[مقال] : إضافه النجوم Google Rich Snippets لموقعك في محرك البحث!سعودى

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات