لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team,لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team,لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team,لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team






لعبة الاثارة والتشويق والاكشن
wolf team

لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf


تعبتر لعبة ولف تيم Wolfteam لعبة أكشن و تصويب و حرب 3D جماعية يمكنك لعبها مع أصدقائك او مع لاعبين من مختلف انحاء العالم حيث تقوم بتحميل اللعبة علي جهازك و التسجيل في موقع اللعبة , تجمع اللعبة بين الاثارة و التشويق حيث تلعب ضمن فريق ضد فريق اخر و الجميل و الممتع في اللعبة أن الاعبيين يمكنهم التحول من عسكري الي ذئب بضغطة زر .



لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf



اللاعب العسكري لديه ميزة انه يمتلك الكثير من الأسلحة و يمكنه الاصابة عن بعد في حين أن اللاعب الذئب لديه فقط مخالب و يمكنه الأصابة عن قرب و لكن الإصابة تكون قوية جدا كفيلة بالقضاء علي اللاعب المنافس .


لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf


أستعد الان للتفاعل مع Wolf team أقوى العاب القناص ؟

فهى لا تقدم شخصيات كلاسيكية أو متنوعة فقط و لكنها تقدم أيضاً متعة اللعب بذئاب و جنود معاً !! و هو ما يميزها عن غيرها من الألعاب , الآن يُمكنك إستخدام الرصاصات و المخالب معاً فهى حقا من اجمل العاب online games الرائعة .


إستمتع الآن فى لعبة Wolfteam أفضل ألعاب الـ MMOFPS المجانية لعام 2014 , و إختار إحدى الفريقين ; أزرق أو أحمر ! أثبت قوتك داخل المعركة !!








gufm hgvlhdm ,hgh;ak ,hgjw,df wolf team





لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team,لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team,لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team

لعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team

ترفيهية وتعليمية وثقافية

المصدرمنتديات السعودي السعودية - الرسمي

via شبكة و منتديات السعودي

0 Responses to هاملعبة الرماية والاكشن والتصويب wolf team حصرى

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات