تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية
,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,
تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية
المصدرمجلة الإبتسامة
via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB
يطيب لنا نحن المركز الدولى للتدريب والإستشارات تنظيم دورة تدريبية
عنوانها
تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية
الهدف العام من البرنامج التدريبي.
تزويد العاملين بمهارات تساهم في تطوير أداؤهم لرفع كفاءة الأداء و زيادة ولاء العاملين بالشركة.
وصف البرنامج التدريبية.
البرنامج يتكون من عدة محاور لبناء المهارات التي تحتاج الشركات لتزويدها للعاملين بها . وهي كما يلي :
• سلوكيات الفرد وهي برنامج يحلل سلوك الأفراد العاملين بالشركة و يساهم في تنمية و تحسين هذه السلوكيات بغرض تطوير قدرات العاملين بالشركة
• أخلاقيات العمل و تعرض أفضل الأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها العاملين بالشركة و طرق إكساب مثل هذه المهارة للعاملين و تحسين الأخلاقيات المعمول بها في الشركة لعكس صورة ايجابية عن الشركة.
• أساليب التطوير الذاتي و تعرف العاملين بأفضل الأساليب الحديثة لتطوير الذات من خلال الإطلاع و القراءة و إتباع أحدث النظم الإدارية المستخدمة و كذلك تقليد المدراء القياديين في أدائهم و آليات التطوير.
• مهارات الاتصالات الوظيفية : تعرض أهم المهارات التي يحتاج إليها العاملين لتطوير مهارات اتصالاتهم الداخلية و الخارجية مع الموظفين و العملاء و أسلوب العرض و النقاش .
• ثقافة التغيير : وهي تتضمن سبع جلسات تدريبية لتطوير مهارات العاملين من خلال تقديم أفضل أساليب تقديم الجيدة مع تعريف العملاء الداخليين و الخارجيين , تحسين مستوى المنتجات التي تقدمها الشركة و تطوير مهارات العنصر البشري مع أساليب تحسين الإجراءات المتبعة و كيفية تحسين أساليب عرض الخدمات و أفضل السبل للتعامل مع الضغوط و من ثم البناء على النجاحات التي تحققت لتحقيق المزيد من النجاحات .
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - ادارة الازمات - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
عنوانها
تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية
الهدف العام من البرنامج التدريبي.
تزويد العاملين بمهارات تساهم في تطوير أداؤهم لرفع كفاءة الأداء و زيادة ولاء العاملين بالشركة.
وصف البرنامج التدريبية.
البرنامج يتكون من عدة محاور لبناء المهارات التي تحتاج الشركات لتزويدها للعاملين بها . وهي كما يلي :
• سلوكيات الفرد وهي برنامج يحلل سلوك الأفراد العاملين بالشركة و يساهم في تنمية و تحسين هذه السلوكيات بغرض تطوير قدرات العاملين بالشركة
• أخلاقيات العمل و تعرض أفضل الأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها العاملين بالشركة و طرق إكساب مثل هذه المهارة للعاملين و تحسين الأخلاقيات المعمول بها في الشركة لعكس صورة ايجابية عن الشركة.
• أساليب التطوير الذاتي و تعرف العاملين بأفضل الأساليب الحديثة لتطوير الذات من خلال الإطلاع و القراءة و إتباع أحدث النظم الإدارية المستخدمة و كذلك تقليد المدراء القياديين في أدائهم و آليات التطوير.
• مهارات الاتصالات الوظيفية : تعرض أهم المهارات التي يحتاج إليها العاملين لتطوير مهارات اتصالاتهم الداخلية و الخارجية مع الموظفين و العملاء و أسلوب العرض و النقاش .
• ثقافة التغيير : وهي تتضمن سبع جلسات تدريبية لتطوير مهارات العاملين من خلال تقديم أفضل أساليب تقديم الجيدة مع تعريف العملاء الداخليين و الخارجيين , تحسين مستوى المنتجات التي تقدمها الشركة و تطوير مهارات العنصر البشري مع أساليب تحسين الإجراءات المتبعة و كيفية تحسين أساليب عرض الخدمات و أفضل السبل للتعامل مع الضغوط و من ثم البناء على النجاحات التي تحققت لتحقيق المزيد من النجاحات .
أماكن الانعقاد
( الامارات – تركيا – ماليزيا – المغرب – فرنسا – الولايات المتحدة –المملكة المتحدة - الاردن – قطر – السعودية – النمسا – جمهورية مصر العربية )
يقدم المركز الدولى للتدريب والاستشارات العديد من الدورات التدريبية فى جميع المجالات
- ( المحاسبة والمالية - الموارد البشرية - الإدارة والتطوير الذاتي - ادارة الازمات - المشتريات والمخازن واللوجستية - إدارة الجودة والإنتاج - السكرتارية وإدارة المكاتب - علاقات عامة واعلام – الأحصاء – القانون - الأمن و السلامة المهنية - البيئة وسلامة الاغذية - تقنية معلومات , امن وشبكات - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المطارات والموانئ والملاحة - الهندسة : الكهربائية، الجودة ، الانشائية ، الميكانيكية ، البترول ، الزراعية ، المساحة )
الشهادات
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج
للتسجيل او لطلب المحتوى التدريبى يرجى الاتصال او ارسال بريد الاكترونى
الأستاذ/ اسلام الصعيدى
00201110056193
Eslam@itcegy.com
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,
تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية,تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية
المصدرمجلة الإبتسامة
via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB
0 Responses to 2020تطوير الأداء المعرفي للموظفين وتطوير أداء الموارد البشرية مياسة الزين