الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي



أخي العزيز " معرفتي" أتوجه إليك بهذا السلام راجيا أن يلقاك وأنت بأحسن حال وعافية.

لقد تحصلت على نسخة مصورة من كتاب مهم ويهم طلبة الأدب العربي : إنه كتاب " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي . وقد قمت بتصويرها على السكانر بجودة 300 dpi مع أن هناك بعض الصفحات القليلة جدا غير واضحة نهايات سطورها نظرا لنسخها بطريقة الصفحتين في الصفحة الواحدة.

أرجو من سيادتك ومن الفريق المعالج أن تعالج هذا الكتاب وتفرده بصفحات فردية لأنه يهم جميع طلبة الأدب العربي والمهتمين به كذلك. وهو كتاب حصري على منتدانا الغالي هذا.

شكرا لك مجددا وللفريق المعالج كذلك على ما تتحمّلونه من إرهاق وتعب وضغط في سبيل إتاحة لنا كتب كنا نظن يوما أننا لن نحصل عليها أبدا.

تحياتي لك أخي العزيز

رابط الملف هو :



http://www.gulfup.com/?m0gsR3



,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي,الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://actionhaar.blogspot.com/

0 Responses to 2020الرجاء التفضل بمعالجة كتاب جديد ونادر " مدخل إلى الأدب التفاعلي" لفاطمة البريكي مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات