تجربتي مع التعلم النشط
انجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه
تجربتي مع التعلم النشط,,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط المصدرسعودي انجلــش
via سعودي انجلــشانجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه
استراتيجيات التعلم النشط صارت مطلوبه في التعليم الان وهذا كتاب يحتوي على 101 منها
في رائي المطلوب من المعلم عند تفعيله لاحد هذه الاستراتيجيات ان يراعي
1 : عمر الطالب فالمرحله الابتدائية قد يناسبها استراتيجيات لاتناسب المراحل الاخرى و والعكس صحيح
2 - الزمن اذ ان بعض الاستراتيجيات لا يكفيها 45 دقيقه
3 - اعداد الطالب فاستراتيجه معينه قد تحتاج لعدد كبير من الطلاب و اخرى لايقدر ان يفعلها المعلم الابعدد محدد وهكذا
4 - عدم الاكثار من استخدام الاستراتيجيات اذا لم تكن تخدم الدرس فواحدة تخدم خير من 4 تشتت تركيز الطالب اذا العبره بالكيف وليس الكم
5- اقتناع المعلم بان الاستراتيجيه التي سوف يفعلها سوف تكون مفيده للطلب وللدرس ولي فقط تفعيلها ليقال العلم او المعلمه الفلانيه طبقت الاستراتجية الفلانيه
6- شرح الاستراتيجيه للطالب بشكل مهني وواضح وكتابة كل استراتجية سوف يستخدمها المعلم على الشريحة للطالب
واخيرا هذه الاستراتيجيات نستخدمها من قبل ولكن الان اصبحت بمسميات
هذه النقاط اجتهاد مني لاني اطبق الاستراتيجيات من العام الماضي وهذا اللي طلعت به من تجربتي
انا في اعتقادي ان طريقة تفعيل اي استراتيجية يعتمد على معلم المادة يقرا الكتاب يفهم ويبحث في النت و
يقوم هو بالتطبيق بما يناسب الاعداد والاعمار الطلاب
ابغا رائكم في هذه النقاط واللي عند اي اضافة ياليت
حاولت انزل الكتاب ولكن للاسف لم يتحمل لكن راح احاول مرة ثانيه
في رائي المطلوب من المعلم عند تفعيله لاحد هذه الاستراتيجيات ان يراعي
1 : عمر الطالب فالمرحله الابتدائية قد يناسبها استراتيجيات لاتناسب المراحل الاخرى و والعكس صحيح
2 - الزمن اذ ان بعض الاستراتيجيات لا يكفيها 45 دقيقه
3 - اعداد الطالب فاستراتيجه معينه قد تحتاج لعدد كبير من الطلاب و اخرى لايقدر ان يفعلها المعلم الابعدد محدد وهكذا
4 - عدم الاكثار من استخدام الاستراتيجيات اذا لم تكن تخدم الدرس فواحدة تخدم خير من 4 تشتت تركيز الطالب اذا العبره بالكيف وليس الكم
5- اقتناع المعلم بان الاستراتيجيه التي سوف يفعلها سوف تكون مفيده للطلب وللدرس ولي فقط تفعيلها ليقال العلم او المعلمه الفلانيه طبقت الاستراتجية الفلانيه
6- شرح الاستراتيجيه للطالب بشكل مهني وواضح وكتابة كل استراتجية سوف يستخدمها المعلم على الشريحة للطالب
واخيرا هذه الاستراتيجيات نستخدمها من قبل ولكن الان اصبحت بمسميات
هذه النقاط اجتهاد مني لاني اطبق الاستراتيجيات من العام الماضي وهذا اللي طلعت به من تجربتي
انا في اعتقادي ان طريقة تفعيل اي استراتيجية يعتمد على معلم المادة يقرا الكتاب يفهم ويبحث في النت و
يقوم هو بالتطبيق بما يناسب الاعداد والاعمار الطلاب
ابغا رائكم في هذه النقاط واللي عند اي اضافة ياليت
حاولت انزل الكتاب ولكن للاسف لم يتحمل لكن راح احاول مرة ثانيه
انجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه
تجربتي مع التعلم النشط,,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط,تجربتي مع التعلم النشط المصدرسعودي انجلــش
via سعودي انجلــشانجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه
0 Responses to saudienglishتجربتي مع التعلم النشطسعودى