تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين




مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق

تأليف

الدكتور زكريا احمد عزام - الدكتور عبد الباسط حسونة - الدكتور مصطفى سعيد الشيخ








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





نبذة عن الكتاب



يعتبر التسويق نشاط حيوي وعلى درجة كبيرة من الأهمية سواء في منظمات الأعمال أو المنظمات العامة أو حتى في المنظمات غير الهادفة إلى تحقيق الربح سواء كانت منظمات إنتاج سلع أو خدمات، وربما لا يعتبر من قبيل المبالغة الإدعاء بأن التسويق في الوقت الحاضر هو التحدي الحقيقي لنجاح المنظمات وبقاءئها ونموها وازدهارها. والتسويق هو الذي يمكّن المنظمات من تخطيط وتطوير منتجاتها بما يتفق وحاجات ورغبات السوق، ومن ثم العمل على تسعيرها، والترويج لها بطريقة تتلائم مع السوق المستهدف، ومن توزيعها أيضاً وبالطريقة الأمثل التي تتلائم مع السوق. إضافة إلى هذا، فالتسويق هو الذي يمكّن منظمات الأعمال من الكشف عن الفرص التسويقية في البيئة المحيطة والعمل على تحليليها ومن ثم استغلالها بالشكل الذي يحقق أهداف السوق من إشباع حاجاته ورغباته وأهداف منظمات الأعمال في تحقيق الربح والتميز والريادة السوقية. والتسويق أيضاً هو الذي يمكن التنافسية الفعالة التي تدعم مركزها التنافسي في الأسواق المحلية والدولية معاً. ومع التطورات التكنولوجية التي حصلت مؤخراً، أصبح التحدي التي تواجهه منظمات الأعمال كبير ، الأمر الذي أجبر المنظمات في التفكير بأسلوب غير تقليدي للعملية التسويقية على أنه مجرد تصريف منتجات المنظمات أو التخلص منها، وفعلاً أخذ المفهوم التسويقي يأخذ أبعاداً جديدة للتعامل مع هذه التطورات مثل التطورات التكنولوجية والثقافية والإجتماعية.









التحميل





أتمني لكم قراءة ممتعة





,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين,تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB

0 Responses to 2020تحميل كتاب ، مبادئ التسويق الحديث بين النظرية والتطبيق ، مجموعة مؤلفين مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات