تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة




تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة

تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة

تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة











روايات الهلال - العدد 153

النيران والجسد

للكتاب الفرنسي

جورج آرنو







تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها









تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





هذه الرواية



مسرح هذه الرواية أمة مغلوبة على أمرها هي جواتيمالا ، حيث يعيش الأهالي السمر والسود على النفايات من خيرات بلادهم .. أما ما تفيض به من ذهب أسود ، فيستأثر به الغرباء , وقد تبعت مؤسساتهم شراذم من شذاذ الآفاق المطرودين من دولهم والمنفيين لأسباب غير مشرفة من جميع دول أوروبا ، ليقوموا هناك برسالة الرجل الأبيض المزعومة في إطار من الفساد والانحلال والشهوات المنحطة .

والأبطال الأربعة في هذا الصراع بين الشهوة والطمع وخطر الموت ، أحدهم فرنسي ، والآخر إيطالي ، والثالث أسباني ، والرابع روماني . ومن ورائهم شخصيات مماثلة ، تنتمي إلى عناصر أخرى .

وفي هذه الرواية الصادقة الواقعية المذهب ، تصوير يهز المشاعر لحالة هذا الشعب المظلوم ، يبرزها المؤلف القدير جورج آرنو في قالب سباق جبار بين عاطفة الحب وبين الطمع في الثراء ، وبين الخوف من الفناء . ومن كل مفاجأة من مفاجآته الشائقة ، يبدو جانب جديد من أغوار النفس البشرية حين يردها الطمع والأنانية إلى معدنها الحيواني متجردة من نوازع التربية والفضيلة والحضارة .

إنها قصة من قصص الضمير الانساني ومن قصص العاطفة والمغامرة .



مؤلف الرواية



يُعد " جورج آرنو " من ألمع المؤلفين الفرنسيين الذين برزت أسماؤهم بعد الحرب العالمية الثانية . وينزع في كتاباته إلى تصوير الواقع صدق ونزاهة بأسلوب شائق ورصين .صادفت رواياته رواجا كبيرا وتُرجم الكثير منها إلى عدة لغات .

" جورج آرنو " كاتب واقعي متعمق صريح .. لا يبالي بأن يقول الحق ولو على مواطنيه وعشيرته الأقربين . وروايته النيران والجسد " إحدى القصص الرائعة المثيرة التي ظهرت أخيرا "

عن مجلة " نيشن "



التحميل



أتمنى لكم قراءة ممتعة




,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة,تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB

0 Responses to 2020تحميل رواية النيران والجسد ، جورج آرنو ، روايات الهلال ، العدد 153 ، حصريات مجلة الابتسامة مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات