رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال




العنوآن للحكآيه اليوم ::











[ موت قصه عتيقه .. وبدآيه لحكآيه مريره ]


آلمدخل /:


آركض ورآ آلشمس .. آللي تغيب





آبي آلنهآر .. وينتحي ..





آخآف اآنآ وجهي آلى طآح آلظلام ..





فوق آلملامح .. ينمحي ..





كآفي سوآد آلعين وآلظل الحزين ..





وشمس تبين .. ومآتبين ..



ورآ آلسحآب ..





كآفي بَعْض ليلِ يجي ..قبل الغيآب ..





عن ليل آلغيآب ..





يآموقد آلشمعه ..





وجهي آنآ ..آ, نور ّ ذآ آلشمعه ..





قآسسي آلشحوب ..





في رعشه آلضي آلعليل ..





وتكبر مسآفآت الهروب ..





يآصآحبي آلشمعه غروب ..





به قريه .. تحت آلظلام .. مريتهآ مآجيتهآ ..





وبنيه .. تحت الظلام ..





ورسآله في الليل ..





خآنتهآ الحروف .. من القهر شقيتهآ ..





كلي عيون .. ومآتشوف ..



وآلنآس .. يَ ظل .. وطيوف






وآلظلمآ .. نسيآن .. الحبيب ..لحبيب ..




آرككض ورآ الشمس آللي تغيب ..




























بمدينه آلعروس .. في آحدى الاحيآء .. وتحديدآ في هذآ البيت آلعآدي





بالمطبخ ..





آلوقت تحديدآ :: 8 ليلآ ..



مدفونه هنآ كآلعآده آلشغل عليهآ والكل منسحب ومرتآح ... تعودت ع آلصمت آصلا متى حكت .. آلحروف فيهآ مبعثره خآيفه مكسره .. والاحلام ع روحهآ محرمه . حتى آلبسمه مآعتآدت تخطو لشفتآهآ .. كل مآدنت من آلهآويه تذكرت ربهآ الرحمن .. كملت دربهآ حتى لو كآن يحويه آلظلام ..حتى لو كآنت نهآيته سرآب .. خلوهآ تصبر يمكن آقول يمكن !! بيوم تلقى لهآ عمر ثآني .. لايخلو من آلرآحه والهنآء ...





كآنت مستمعه ومستمتعه بالانشوده المفضله لديهآ [ آلامل ممكن لمحمد العمري ] نشف الدم بعروقهآ من آلصرخه آللي تعآلت بالبيت ..



طآح آلصحن من يدهآ وتكسر ع الارض آلى قطع صغيره وكبيره لايهم .. تعلقت عيونهآ فيه وصحت ع الهزه آلقويه آللي عصفت كتفهآ



وكآنت هالهزه صآدره من آختهآ الصغيره لميآء : نوف سمر مو بالبيت

شهقت وحطت يدهآ ع صدرهآ : ششششششششلون !!!!



هزتهآ بترجي : آهئئئئئئ وآلله مآلقيتهآ بالغرفه تكفين نوف شوفيهآ آخآف تكون رآحت له

بلعت ريقهآ وبعصبيه : شلون مو بغرفتهآ آنآ قفلت عليهآ البآب بيدي بــــــــيـــــــــــدي قفلته

وهي تشآهق بخوف من آللي صآر ومن نوف .. كملت بكآئهآ وكلام نوف حسسهآ بالذنب العظيم آللي آقترفته ..



مسكت يدهآ بقوه وبحده : لييييييييييه آنآ وش وصيتك فيه !! ليييييييييه ياليمآء ...



صعدت فوق لغرفتهآ .. دخلت وكلهآ آمل تلقآهآ تبكي ع سريرهآ ..صعدت وكلهآ آمل آنهآ تضربهآ تصرخ بوجههآ عشآن مآتحبسهآ بس المهم آنهآ تكون موجوده ... لكن مآكل مآيتمنى يتحقق .. آلغرفه فآرغه ولاتحوي آنآسآ غير نوف ولميآء آلنآدمه



حطت يدهآ ع قلبهآ بخوف .. وعيونهآ تتأمل كل شبر بالغرفه .. رفعت يدهآ لشعرهآ رجعت غرتهآ للخلف ولفت ع لميآء الوآقفه خلفهآ وبسسرعه : يمكن تكون فوق بالسطح



كتمت عبرتهآ : مآلقيتهآ

نوف : يآويلي وش آسوي آللحين .... بسرعه هآتي جوآلك

لميآء آول مره تشوف نوف بهالشكل .. شكلهآ كآن فعلا مربك ومخيف مدت لهآ الجوآل بآرتجآف يسكن آطرآفهآ وبصوت شبه مسموع : مقفل جوآلهآ

نوف : آآآآآآآآآآآآآه ليه قآعد يصير فينآ كذآ آآآآآآه ي ربي آسترنآ بسترك < تغيرت نبرتهآ لعصبيه > ليييييه تقفله صدق غبيه ومتهوره وآلله مآرآح آعديهآ لا لك ولا لهآ ... حآفطه رقم هديل بنت الجيرآن

هزت رآسهآ بآيه : آيه آعرفه ...

مدت لهآ الجوآل وبنبره آمره : دقي رقمهآ بسسرعه ..عرفت من عيونهآ التعجب وصرخت بسسسسرعه

لميآء برجفه.. ضغطت الرقم بسسرعه ومدته لهآ

بعد ثوآني قليله ..



نوف بعبره : آلو .. آلسلام عليكم

هديل بطيبه : وعليكم السلام يَ هلا

نوف : هلا فيك

هديل بتعجب : لميآء !!

نوف : لا آنآ نوف آختهآ

هديل بمزح: وآخيرآ سمعنآ صوتكـ

نوف : مشكوره يَ روحي .. آممم ممكن ترسلون لنآ السآيق لميآء تعبآنه و

هديل بمقآطعه : آكييد حبيبتي ثوآني ويكون عندك .. تبيني آجي معكم

نوف : لا تسلمين هي بس حرآره مآيحتآج نتعبك

هديل : آوك] كمنيني عنهآ .. آنآ اللحين بروح آقوله ة يمر عليكم

نوف : ربي يعآفيك .. مع آلسلامه



لميآء بصدمه وذهول : وين بتروحين

نوف : بروح آجيبهآ

لميآء : شلون وآنتي مآتعرفين مكآنهآ

نوف بحده : مو شغلك ..طلعت عبآيتهآ لبستهآ ولفت عليهآ



كآنت تطلبهآ القوه .. ضمتهآ بسسرعه ونزلت تحت .. وقفت عند البآب الدآخلي ويدهآ ع السمآعه الخضرآء .. كل ثآنيه تعيد الاتصآل عليهآ وبكل مره ينعآد عليهآ الجوآب القآتل .. آن آلهآتف المطلوب ...ألخ ]



دخخلت البيت ..رفعت الغطوه عن وجههآ وآستغربت وقوفهم عند البآب وآللي زآد تعجبهآ آكثر هو شكل نوف قربت منهم باستفسآر : على وين يآحلوه يله دآخله آنتي ويآهآ .. دفت نوف دآخل بقوه ..

بعدتهآ عنهآ وبحده : سآره مو وقتك خليك بعيده عني آحسن لك

آنصدمت من ردهآ .. تخصرت .: لا ولله آشوف طلع لك لسآن

مآردت عليهآ وسرحت عند آختهآ والمشكله آللي حصلت بينهآ وبين الرجل اللي تقآبله من ورى آهلهآ ..



سآره بحده : لامآرآح آبعد الا اذا عرفت وش نآويآت عليه .. وين بتروحين بهالوقت يَ نوف ؟؟ متوآعده مع آحد صح !! آكيد مو آنتي ... سكتت لمى شآفتهآ تتغطى بسسرعه وفتحت فمهآ ع الاخر لمى طلعت بدون آي كلمه ... لفت ع لميآء وصرخت بوجههآ : لميوه قولي وش فيكمـ وآلله ترى اللحين اتصل على سعود وآقول له كل شيء

لميآء خآفت تسوي تههديدهآ .. سكتت ودخلت دآخل ..لحقتهآ ولفتهآ لهآ بعنف .. نآظرتهآ بنظرآت وكأنهآ تقول تكلمي .. آستحمعت قوآهآ وكذبت عليهآ : رآحت تجيب لهآ كم شغله من الصيدليه والا حرآم بعد

سآره رمت عبآيتهآ ع الكنبه وبحده : ونوف من متى تطلع من غير شور سعود وبهالوقت بعد .. لميوه عن اللف والدوران آحسن لك وقولي وش فيكم

لميآء بتملل منهآ: آووووه بكيفك صدقتي والامآصدقتي .. جلست وحضنت الحدآديه بقوه



جلست وعينهآ الحآقده عليهآ ..مآعجبهآ شكلهآ وتأكدت آنه فيهم شيء ..شغلت التلفزيون وبآلهآ مو معهآ وكل آللي هآمهآ تعرف وش صآير .. وخصوصآ آنه نوف معروف عنهآ تخآف من سعود كثيير ومآتكسر له طلب ..



كتمت دموعهآ وغمضت عيونهآ بدعآء خآلص لله .. زآد الخوف فيهآ لمى تذكرت كلام سآره .. وجهت عيونهآ للبآب ..وبسرعه تذكرت آنه جوآلهآ مو معهآ مع نوف .. وقفت وطلعت للمجلس الرجال لانه التلفون موجود فيه .. جلست جنبه ع الارض وهي ضآمه نفسهآ ..









بلعت ريقهآ من منظر البنتين اللي يمشون بكل ثقه للدآخل .. نزلت بعد مآقالت للسآيق ينتظرهآ .. نست تقرأ الاذكآر من شده خوفهآ .. وكل فكرهآ عند آختهآ ذآت 19 عآم ..



ضمت يدهآ بخوف .. بنضآت قلبهآ تعآلت .. نشف الدم بعروقهآ .. آحست بنهآيه الكون من المنآظر المخزيه التي آمآمهآ .. صوت الموسيقى آلعآلي منعهآ من آن تسمع آي شيء .. شكلهآ ولبسهآ لعبآيه الرأس بوسط الاسترآحه وتحديدآ بينهم كآن مثير للشك ومحير .. خوف وكل الخوف عآيش فيهآ ..تمنت لو ترجع للسيآره بسسرعه لكن عشآنهآ يهون القلق اللي هي فيه ..رجعت على ورى وصدمت ببنت ضآمه لهآ رجل ثلاثيني تأتأت مآعرفت وش تقول الاسف ماله محل بقآموسهم آصلا وشلون تقول آسفه لاشخآص نسوآ آلله ..لفت عنهم وعن ندآئتهم آلضآحكه ... دخلت غرفه بآبهآ الكبير كآن مفتوح واللي شدهآ البنآت الموجودآت دآخل قالت يمكن سمر تكون هنآ معهم .. طآحت عيونهآ ع بنت ترقص رقص تستحي المتزوجه آن ترقصه لزوجهآ بمآبآلكم برجل غريب فقط آتت لتسليته ..

قربت منهآ بنت لابسه فستآن فوق الركبه بكثيير وكل معآلم آنوثتهآ بآرزه

وهي تتمآيل من آلكآس اللي بيدهآ : هههه آكيد آنتي مضيعه صح ..رجعت تشرب وعينهآ ع نوف

غمضت عيونهآ بقوه وكأن آللي آمآمهآ حلم ..آسفه ليس بالحلم بل كآبوس ..غصبت حروفهآ وسألتهآ عن آختهآ بترردد آن تعرفهآ والجمتهآ اجآبتهآ الفآضحه : ههههههههههه شوفوآ هذي جآيه تسأل عن صآحبه خآلد ..لفت لهآ .. من زمآآآآآآآآآن مآجتنآ صح شبآب هههههههههه



تركتهآ وآرتآحت من عدم وجود آختهآ هنآ بهذآ المكآن ... مشت بالممر بسسرعه وعيونهآ ع البآب الزجآجي وكلهآ سعآده بالخروج من هنآ لكن فجأه توقفت حركتهآ من اليد آللي شلتهآ عن آلحركه ....









آذآ حآبين آكمل آنتظروني بنهآيه اليوم




















روآيتي



خيآل × خيآل ...



آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه


تآبع ..




آلمدخل /



آدفن يدي تحت آلثرى ..



وآسقيهآ من جفني آرق ..



يذبل مآبين آصآبعي ..



عشب... وورق ...



آدفن يدي ..فوق آلثرى ..



يلفهآ برد وسموم ..



وآحس بعروقي يبست ..



مآتوصل عروقي الثرى ..



ولاتشرب عروقي آلنجوم



وينبت على جفني سهآد ..



يذبل ورآ صدري آلشجن ..



آشقق آورآق الزمن ..



.. وآنآم ..



في حلقي آلليله جفآف ..









[ نوف ]



آنشلت حركتهآ من يده آللي وقفتهآ ..صرخت بكل قوتهآ بذعر ونطق لسآنهآ بلاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...



مسكهآ وجرهآ معه غصب للممر .. ضربته بكل قوتهآ ع كتفه .. لف عليهآ وضربهآ كف بعصبيه .. آختل توآزنهآ ..آنرمت ع الارض .. مآكتفى منهآ ..نزل وسحب غطآهآ بكل قسسوه ...

تنآثر شعرهآ حولهآ ..

آلموجودين بآلمكآن صفروآ بآعجآب وكآنوآ بنتين ورجل .. وطبعآ كآنوآ سكآرى



وحده من آلبنآت حبت تشجع مآزن : يله نزل عبآيتهآ يله

آنتفضت منه لمى نزل لمستوآهآ ..ضمت عبآيتهآ بكل قوتهآ وصرخت بوجهه : لاآآآآآآآ آتركني آهئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآ

شآلهآ .. مآستسلمت وضربته على ظهره بكل قوتهآ .. كآنت تبكي وتصآرخ لكن محد آهتم لانه هذآ مآزن صآحب الاسترآحه ببسآطه هو حر يفعل مآيشآء .. هذآ غير آنه آلغآلبيه منهم كآنوآ سكآرى ..

رمآهآ بالغرفه .. توجعت من قوه رميته وحبت للبآب بسرعه لمى طلع .. ضربت آلبآب بترجي : لاآآآآآآآآآآآ آهئئئئئئئئئئئ طلعني لاآآآآآآآآآآآآآآ تكفى آرجع طلعني ...آهئئئ لاآآآآآآ تعآآآآآآآآآآآآل طلعني لاآآآآآآآآآآآآآآآ



آبتسم بقوه .. مآتوقعهآ هي تكون ضحيه مخططه .. تلاشت آبتسآمته تدريجيآ لمى رفع جوآله [ آلفيصل يتصل بك ]

.. تنهد وآخذ له نفس ..

طلع مع آلبآب آلموجود بآخر آلممر .. وآللي يفتح ع آلقسم آلخآص فيه بعد مآيصعد آلدرج ..

جهز آلعصير ومآنسى يحط آلمخدر بكآسه ..

قوى من قبضته وهز كل شيء من رآسه

ثوآني ودخل عليه صديق طفولته

آلفيصل بحده : آنت مآتفهم .. خلاص قلت لك

مآزن .. آشر للحآرس يطلع

الفيصل بحده : هذآ آنسآن غبي لازم تصرفه

مآزن بآبتسآمه : هد آعصآبك ي َ آخي .. مآفيه شيء يستآهل .صدق آنك منت وجه رزه ولا وجه آحد يستقبلك

الفيصل بحده : قول وش تبي

مآزن بتكشيره : آفآ آللحين لنآ كم شهر مآتقآبلنآ وتعآملني كذآ هذآ بدآل مآتآخذني بالاحضآن

الفيصل بمقآطعه وعيونه ع آلمكآن : لاتركت هالمكآن لك كل آللي تبي

مآزن بتنهيده : ردينآ على طآري ياللي

الفيصل بعصبيه : آيه بنرد وبنرد لين تبطل خبآلك .. وتسوي شيء لاخرتك ..خآف آلله يآمآزن آليوم آنت عآيش بكره آلله آلعآلم وين بتكون

تآفف وآشر له عشآن يجلس :

الفيصل : مآرآح آجلس آخلص علي وش تبي

مآزن : زين آبي فلوس MONY قروووش

الفيصل بسخريه : ليه آلوآلد مآعطآك هالشهر

مآزن بترجي : آرجوك آنآ فعلا محتآج آلديون محآصرتني والشركه افلست مو عآرف وش آسوي

جلس وحط رجل ع رجل وبجديه : كم تبي ..؟؟

مآزن : آول شيء خلنآ نشرب شيء ثم بقوللك بالضبط كم آبي

الفيصل : لا مآبي آشرب شيء

مآزن عرف قصده : تطمن عصير .. مشى للمطبخ آلمفتوح ع آلصآله .. آخذ الصينيه .. رجع له ومد له العصير

نزله على آلطآوله .. ورفع عيونه : تكلم ..



آثنآء منآقشتهم لوضع مآزن آلمآدي .. كآن كل شوي يششرب عصير وبكل مره يستمتع آكثر وتلين آعصآبه آلى آن فقد توآزنه ..



[مآزن ]



ضغط ع آلكآس آللي بيده بقهر .. كيف قدر يسوي بصآحبه كذآ .. وآلثمن كآن شيك مفتوح من آلذ آعدآء الفيصل ..

رمى صديقه بالفخ بنفسه ومآفيه شيء بيغير اللي بيصير ..



شرب آلكآس كله ثم آخذ آلكآس الثآني وشربه كله

مشى للبآب ثم لف وعيونه عليه ..



[ آلفيصل ]



رقص مع كل بنت تمر بطريقه .. كرر كلمآت الاغنيه بطرب .. وآلكل كآن يصفق .. فرحآنين برجوعه ومو مهتمين بآي شيء غير جوهم آلليله ..





[ نوف ]



وآقفه عند آلبآب تطقه ..مثل حآلهآ قبل سآعه .. مآياست آكيد بتطلع من هنآ ..لانه حيآتهآ مستحيل تسوء آكثر .. صوت صرآخهآ كآن مثل الهمس لانه صوت آلموسيقى عآلي .. لفت ع آلنآفذه آلكبيره مثل المجنونه ..ركضت لهآ وفتحتهآ ..هزت آلسيآج آلحديدي وعجزت تحركه .. صرخت بسآعدوني طلعوني من هنآ .. لكن لامجيب ... هوت ع الارض تحت آلنآفذه وصوت نحيبهآ لم ينطفي .. يآليت جوآل لميآء معهآ كآن قدرت تستنجد بآي شخص وآولهم يمكن آلشرطه ...

ضمت نفسهآ ومآنست تغطي جسمهآ بعبآيتهآ ..رفعت عيونهآ فوق ودعت ربهآ هو آلوحيد آللي يقدر يسآعدهآ .. صوت بكآئهآ تآره يرتفع وتآره ينخفض .. ضمت نفسهآ آكثر لمى تذكرت آخوهآ سعود ..تعدت ضربآت قلبهآ المعدل الطبيعي .. ودب الخوف بكل خليه تسكن جسمهآ .. همست بشكل مخيف : يآويلي يآويلي وآلله يذبحني ..



فجأه حست بهدوء غريب .. فرحت آو خآفت مآيهم لانه شعورهآ مآدآم آكثر من خمس ثوآني .. آنتفض جسمهآ الف مره لمى شآفت مقبض آلبآب يدآر .. وقفت بصعوبه شديده من الرعب .. آقترب وآحد ثآني منهآ وهو يتمآيل من المشروب اللي بيده .. رجعت على ورى للزآويه .جلست وضمت نفسهآ بقوه .. نزل لهآ ومد يده لخدهآ .. آنتفضت من لمسته .. دفته عنهآ وحآولت تهرب ...



لكنه مسكهآ وثبتهآ ع آلآرض

نوف برجفه شديده : آلله يخليك خلني آروح حــ ــــ ــــرآم وآلله حرآم آهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آتركني



صرخت بلاآآآآآآآآآآآآآآآآ .. لمى قدر يمزق عبآيتهآ ....


وحدث مآلا يحمل عقبآه







,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال,رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB

0 Responses to 2020رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات