saudienglishأحتاج نصيحةسعودى

السبت، 4 أبريل 2015

أحتاج نصيحة



السلام عليكم ورحمه الله كيف حال الشباب هذا أول موضوع لي ندخل الموضوع direct

أنا في معهد نيوهرايزن مسجل لي 6 شهور وأنا مجتهد في الدراسة :smile (58)::smile (58)::smile (58)::smile (58):

يعني اهتمام أكثر من الازم حتى أكثر من الدراسة ﻷني أدرس ثالث متوسط يعني الدرجات غير مهمه الحين متأكد واحد بيجي في تعلقيات شف ذا الورع يتكلم ومدري أيش:smile (23):

المهم يعني مستواي تطوير تطوير عجيب يعني أنا الوحيد في الفصل مو الكلاس عشان لا ندمر اللغة العربية

أهم شيء أنا الوحيد في الفصل في المعهد طبعا يتكلم طول الحصة أنجليزي ﻷن المدرس أجنبي من south Africa

وباقي الطلاب يتكلمون معه كأنه هندي مع أن الي في الفصل نصهم في الجامعة وتخصصاتهم أنجليزي أنجليزي مثل طب وتمريض وفيزياء

أهم شيء أنا الوحيد فيهم الي متطور مستواة ما أمدح نفسي الزبدة

أنا باقي لي أسبوع ينتهي الاشترك يعني تقريبا فترة دراستي سته شهور وأسبوعين أجدد أشتراك علما بأن دائما أراجع وأشغل مقاطع من اليوتيوب وأكتب وأعطيها المدرس وأسمع كثير وقرأ مقالات أنجليزية يعني كل يوم أدرس ساعة ومع المعهد ساعة = ساعتين

السؤال أجدد الاشتراك أو أدرس من الكتب الي عندي ﻷني لدي كتب كثيرها ومفيدها شارهيا من المكتبة وفيها كل شي قواعد قصص محادثة وأعتمد على اليوتيوب وتأخد مني ساعة المعهد والله تعب ساعتين ودراسة اي الخيارين أفضل دراسة المعهد ولادراسة درس نفسك بنفسك

وشكرا و أسف على الإطالة





انجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه



أحتاج نصيحة,,أحتاج نصيحة,أحتاج نصيحة,أحتاج نصيحة,أحتاج نصيحة المصدرسعودي انجلــش

via سعودي انجلــشانجلش ,سعودي , اللغه الانجليزي , دروس انجليزي , دروس انجلش , شروحات , جمل انجليزيه , كتب انجليزيه , تعلم اللغه الانجليزيه , تدريس الانجلش , قواعد اللغه الانجليزيه

0 Responses to saudienglishأحتاج نصيحةسعودى

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات