والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!








والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!

والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني

والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!


والد الطفلة "لمى الروقي" التي سقطت في بئر وادي الأسمر، في منتصف شهر صفر الماضي، الأحداث التي جرت بعد أنباء العثور على جثتها.



وقال "عايض بن راشد الروقي": "شركة معادن سلمت كيساً لفريق الدفاع المدني الموجود هناك، والذي بدوره سلمه للفريق الطبي، دون أن أعرف ما بداخله!".



وقال: "توجهت في اليوم التالي لمديرية الدفاع المدني للسؤال عما تم بشأن طفلتي -رحمها الله- وهل انتشلت جثتها بالفعل أم لا، وقالوا لي: إننا ننتظر نتائج ما بداخل الأكياس التي سُلمت للفريق الطبي".



وأضاف: "قالوا لي أيضاً: إننا سنسهل لك المهمة للاطلاع على ما تم استخراجه في السابق". وقال: "بالفعل توجهت فوراً للفريق الطبي في مستشفى الملك خالد بتبوك لمعرفة مصير جثة ابنتي، وحين وصولي ذكروا لي أن ما تم استخراجه مؤخراً عبارة عن شعر وطين".



وقال الروقي: "شاهدت الطين، أما الشعر فلم أشاهده؛ لأنه لدى الأدلة الجنائية لتحليله"، وتابع: "طلبت منهم مشاهدة ما تم استخراجه في السابق، ووجدته ساقي وقدمي ابنتي، بالإضافة إلى جوارب وبنطلون وجزمات فقط".



وأكد الروقي أن "الدفاع المدني لم يذكر لي أنهم انتشلوا كامل الجثة أو بعضها".



وأضاف: "وقعت في حيرة، لأن الدفاع المدني طلب من شركة أرامكو الحفر ما بين 38-47 متراً؛ لأن كاميراتهم أثبتت وجود الجثة بهذا العمق، إلا أن ما ظهر لي بعد مشاهدتي للكيس أنهم عثروا على شعر وطين فقط".



من جانبه، اعتذر لـ "سبق" المتحدث الإعلامي للدفاع المدني العقيد ممدوح العنزي عن الإدلاء بأي تصريح، كاشفاً أن بياناً سيصدر بهذا الشأن، لكنه لم يحدد وقت إعلانه.​




أخبار محلية










,hg] hg'tgm "gln": hg]thu hgl]kd gl dp]] ig hkjag,h ;hlg hg[em Hl fuqih!





مياسة الزين,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!,والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها!



المصدرمنتديات مياسة الزين

via سعودى وان

0 Responses to 2020والد الطفلة "لمى": الدفاع المدني لم يحدد هل انتشلوا كامل الجثة أم بعضها! مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات