Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج














Baidu PC Faster 5.0.4.91133





























قم بازالة الملفات الزائدة وسرع اقلاع الجهاز مجانا وبكل سهولة

برنامج Baidu PC Faster عبارة عن تطبيق مفيد يمكنك من زيادة اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما ويجعل الملفات الضارة بعيده عنه وبالتالي يصبح اقلاع الجهاز والوصول اسرع الى سطح المكتب.

يمكن استخدام برنامج Baidu PC Faster كحل لتفريغ الهاردسك وكسب مساحة اكبر, من خلال التخلص من الملفات الزائدة والضارة, كما يمكن كشف اخطاء ملف الرجستري واصلاحها.

ومن جهة اخرى يمكن الاعتماد على برنامج Baidu PC Faster في فحص جميع الملفات على جهازك والتاكد من خلوها من الفايروسات والتروجونات والملفات الضارة والخبيثة.

كما يمكن لبرنامج Baidu PC Faster اعطاءك معلومات عن اعدادات الانترنت وتغيرها لتحصل على سرعة انترنت اعلى وفق الامكانيات المتاحة لك من مزود الانترنت.

















لتحميل البرنامج برابط مباشر الرجاء الضغط على الرابط التالي:



Baidu PC Faster 5.0.4.91133















ارجو ان اكون مصدر افاده لكم










,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج,Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج



المصدرمجلة الإبتسامة

via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB

0 Responses to 2020Baidu PC Faster 5.0.4 لازالة مخلفات البرامج مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات