أمريكا.. مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بكولورادو

سبق- وكالات: قال مسؤولون أمنيون وطبيون، الجمعة، إن 9 أشخاص على الأقل أصيبوا في إطلاق نار في مركز طبي في ولاية كولورادو الأمريكية. وقالت الشرطة إن 4 ضباط أصيبوا بالرصاص بعد وصولهم إلى المكان، من شخص مسلح داخل المركز الطبي، حيث استمرت العملية عدة ساعات.
 
مقتل 3 أشخاص
ونقلت شبكة "سي إن إن" عن مصدر أمني أن مطلق الرصاص على مركز لرعاية الأسرة في كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو يدعي روبيرت لويس دير، ويبلغ من العمر 59 عاماً.
 
وتأتي هذه الأنباء بعد أن أعلنت السلطات الأمريكية، فجر السبت، عن مقتل ثلاثة أشخاص منهم مدنيان وعنصر بالشرطة، وذلك بعد عملية إطلاق نار على مركز صحي استمر لساعات.
 
معركة ست ساعات
وبيّن مسؤولون أن الشرطة طوّقت المكان لأكثر من ست ساعات، تمكّنت بعدها من التواصل مع مطلق النار وأقنعته بالاستسلام، ليتم مشاهدة شخص مقيد يخرج برفقة عناصر أمنية اقتادوه إلى سيارة للشرطة دون أن تتسنى الفرصة للتعرف إن كان هو بالفعل مطلق النار.
 
ولفتت الشرطة إلى أنه لا تتوفر معلومات إن كان مركز رعاية الأسرة هو المقصود بالضبط، لافتة إلى أن فرق مكافحة المتفجرات تقوم بتمشيط المكان؛ لكشف إن كان زرع قنابل، في الوقت الذي يتم فيه التحقق من الدوافع التي تقف وراء هذا الهجوم. 

أمريكا.. مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بكولورادو

0 Responses to قبس أمريكا.. مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بكولورادو اخبار العالم

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات