دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس
تحية طيبة وبعد،،،
و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :
باعتماد من الكليات العالمية التالية:
وفيما يلي المحتويات التفصيلية التي يمكن ان تتضمنها الدورة التدريبية
الهدف:
- اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
- تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
- تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
- تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
- تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
- القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
- تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
- تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .
المعنيين:
- سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
- سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
- موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
المحتويات:
· مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
· اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
· اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
· آل ( 5S ) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
· حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
· كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
· تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
· المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
· طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
· دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
· طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
· القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
· كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
· اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية .
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
رسوم المشاركة :
ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com
اولا” :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
1 - دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية .
2- دورة الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
3- دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.
ثانيا”: دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.
ثالثا”:الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
7- دورة ادارة المشتريات والعطاءات.
8- دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
13- دورة الامن والسلامه العامه
14-دورة اساسيات السلامة العامة ومكافحة الحريق وخطط الطوارئ
15- دورة تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
دورات ادارية يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم :
1- ادارة الوقت.
2- اتخاذ القرارات وحل المشكلات.
3- مهارات الاتصال و الحوار والنقاش و الاستماع.
4- مهارات التعامل مع المرؤوس المشكله.
5- مهارات التفاوض.
6- معايرة العمليات والمقارنة بالقياس.
7- التدقيق الداخلي على نظام ادارة الجودة الايزو 9001.
8- مراقبة المخزون.
9- دراسات الجدوى الاقتصاديه.
10- تطوير اساليب العمل والتفكير.
11- الذكاء الفطري وتطبيقاته في بيئة العمل .
12- مهارات الادارة الوسطى.
13- مهارات البيع الذكي.
14- مهارات البيع الحديثة والبيع لاصعب العملاء.
15- المدير الفعال.
16- الادارة اليابانيه (كايزن).
17- 6سجما
18- دورة الاشراف الهندسي واصول التنفيذ
19- دورة العمل الجماعي وبناء فرق العمل
20- دورة اعداد قادة المستقبل
21- دورة السلامة والصحة المهنية
22- دورة القيادة الادارية الشاملة
23- دورة الشراء الالكتروني
24- دورة بناء القدرات المؤسسية
25- دورة التعامل مع الناس صعبي المراس
26- دورة ادارة الاصول الثابتة
27- دورة ادارة الصراعات والنزاعات
28- دورة المعايير الكمية في ادارة الموارد البشرية
رابعا”: الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة المحاسبة الماليه.
2- دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
4- دورة اعداد وتحليل الموازنه العامه.
5- دورة التحليل المالي.
6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
7- دورة المحاسبة الحكوميه.
8- دورة الدور الاستراتيجي لمحاسبة التكاليف في اتخاذ القرار
9- دورة المحاسبة المالية للمبتدئين
10- دورة الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة
11- دورة تحصيل الايرادات
12- دورة الدورة المستندية المالية
13- دورة التحليل الاحصائي
دورات مالية يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم :
1- دورة التخطيط المالي.
2- دورة المحاسبة الادارية.
3- دورة التجارة الالكترونية في المصارف.
4- دورة ادارة المصارف.
5- دورة فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه.
6- دورة الاعتمادات المستنديه.
7- دورة ادارة الاوراق المالية.
خامسا”: دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة فن الصياغه القانونيه
2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
4- دورة التحكيم التجاري الدولي
5- دورة حمايه حقوق الملكيه الفكريه
6- دورة حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه
سادساً : الدورات الصحية وتشمل البرامج التالية :
1. دورة تصنيف وترميز وفهرسة الامراض والعمليات
2. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول للاطباء 1
3.دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2 ( متقدم للاطباء)
4. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول 1
5. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2
سابعاً : دورات التأمين :
1. دورة التامينات الطبية
2.دورات التامين البحري
3. دورة تسوية الخسائر (البحري – الحريق )
4.دورة التامين من اخطار النقل ( البحري – البضائع)
5. دورة تامين المركبات
6. دورة التامين الهندسي
7.دورة تامين الاخطار السياسية
8. دورة تأمينات أجسام السفن
9. دورة المهارات المتكاملة في اعادة التأمين
10. دورة ادارة وتسوية المطالبات
ثامناً: دورات الحاسب الالي و تكنولوجيا المعلومات :
ملاحظة : ( الدورات في مجال الحاسب الالي تعقد في الاردن و يمكن عقدها في اي مكان اخر وفي التوقيت الذي يناسبكم اذا توفر اربع مشاركين كحد ادنى ) .
تاسعاً: دورات المجال الفني ( يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم ) :
1- دورة الصيانه الوقائية.
2- دورة صيانة شبكات الانابيب و المضخات.
3- دورة الاعطال في نظم القوى الكهربائية.
4- دورة نظم ادارة و ترشيد الطاقة.
5- دورة الدوائر الكهربائية و تشخيص الاعطال.
6- دورة الكهرباء في المنشأة البترولية.
7- دورة صيانة الالات الدقيقة.
8- دورة الصيانة الميكانيكة.
9- دورة صيانة اجهزة الحاسوب.
10- دورة صيانة المعدات و الالات .
11- دورة صيانة الالات الثقيلة.
12- دورة التقنيات المتقدمة للصيانة الكهربائية .
ملاحظة : ( الدورات في المجال الفني والهندسي تعقد عند طلبها من قبل اي منظمه وفي التوقيت والمكان المناسبين
عاشراً : دورات الصناعات النفطية والبترولية ( ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم ) :
1- المحاسبة فى شركات البترول
2- التدقيق والمراجعة الداخلية فى الشركات النفطية
3- النظم المحاسبية المتكاملة فى الصناعات النفطية
4- الادارة المالية لاعمال وانشطة الصيانة وخفض التكاليف فى الشركات النفطية
5- معايير المحاسبة الدولية لشركات الغاز والبترول والكيماويات
6- محاسبة التكاليف فى شركات النفط
7- التقارير المالية فى الصناعات النفطية
8- تصميم نظم تقييم الاداء فى شركات النفط
9- تطوير النظم المحاسبية المطبقة فى شركات النفط
10-زيادة المهارات المالية والمحاسبية للعاملين فى شركات البترول
11- تشخيص أعطال المضخات والتوربينات والضواغط
12- أسس عمليات الصيانة
13- المنشأت والمعدات النفطية والبتروكيماويات
14- معامل البتروكيماويات
15- تشغيل وصيانة المضخات الهيدروليكية
16- تشغيل وصيانة المبادلات الحرارية
17- قياس خزانات النفط
18- الأعمال الصحية والتركيبات الميكانيكية للمنشأت والمباني
19- حفظ الطاقة في المباني
20- اساسيات السلامة العامة في الحقول النفطية
,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,
دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس
المصدرمجلة الإبتسامة
via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB
Almjd Quality & HR Developmen
المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية
السادة/ المحترمين
الموضوع: دورة السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتب
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار .
و يسرنا دعوتكم للمشاركة بدورة :
السكرتارية المعاصرة و ادارة المكاتب
Secretarial contemporary office management
باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training
وفيما يلي المحتويات التفصيلية التي يمكن ان تتضمنها الدورة التدريبية
الهدف:
- اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.
- تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
- تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.
- تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف
- تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح.
- القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.
- تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.
- تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .
المعنيين:
- سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
- سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
- موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات
المحتويات:
· مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.
· اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.
· اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.
· آل ( 5S ) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.
· حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".
· كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها
· تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.
· المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.
· طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.
· دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .
· طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .
· القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب
· كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟
· اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية .
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية لعام 2015م :
حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان :
حيث تعقد كافة الدورات التدريبية في التواريخ المبينه ادناه من كل شهر وفي كافة البلدان :
الشهر
تاريخ و مكان الانعاقد لعام 2015م
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (1) يناير 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (4/1/2015) و (18/1/2015) و (25/1/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (4/1/2015م) و (18/1/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (11/1/2015) و (25/1/2015 ( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (2) فبراير 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/2/2015) و (15/2/2015) و (22/2/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/2/2015م) و (15/2/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/2/2015) و (22/2/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (3) مارس 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/3/2015) و (15/3/2015) و(29/3/2015)
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/3/2015م) و (15/3/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/3/2015) و (22/3/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (4) ابريل 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (5/4/2015) و (12/4/2015) و (26/4/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (5/4/2015م) و (19/4/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (12/4/2015) و (26/4/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (5) مايو2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (3/5/2015) و (10/5/2015) و (24/5/2015) و (17/5/2015) و (31/5/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (3/5/2015م) و (17/5/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (10/5/2015) و (24/5/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (6) يونيو 2015م
تعقد بالتاريخ التالي (7/6/2015)م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب ولندن و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان و و المانيا واندونيسيا و تونس و مدريد وبرشلونة
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (7) يوليو 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (19/7/2015) و (21/7/2015) و (26/7/2015) م في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (19/7/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (21/7/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (8) اغسطس 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (2/8/2015 ) و (9/8/2015) و (23/8/2015) و (30/8/2015)م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (2/8/2015م) و (16/8/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (9/8/2015) و (23/8/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (9 ) سبتمبر 2015 م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/9/2015) و (13/9/2015) و (20/9/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (6/9/2015م) و (20/9/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (13/9/2015) و (27/9/2015 ( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر (10) اكتوبر 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر(4/10/2015) و(11/10/2015) و(18/10/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (4/10/2015م) و (18/10/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (11/10/2015) و (25/10/2015 ( تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش في شهر(11) نوفمبر 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (1/11/2015) و (8/11/2015) و (15/11/2015) و (22/11/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (1/11/2015م) و (15/11/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (8/11/2015) و (22/11/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
تاريخ و مكان انعقاد الورش شهر (12) ديسمبر 2015م
تعقد بالتواريخ التالية من الشهر (6/12/2015) و (13/12/2015) و (27/12/2015) م
في تركيا و دبي و ماليزيا و المغرب و الاردن و شرم الشيخ و القاهرة ولبنان
في (6/12/2015م) و (20/12/2015) تعقد في لندن و المانيا واندونيسيا
في (13/12/2015) و (27/12/2015) تعقد في مدريد وبرشلونة و تونس
اضافة الى المواعيد والاماكن المبينة اعلاه :
- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .
- تعقد كافة الدورات في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.
- كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .
* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *
ملاحظة (1 ) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين .
ملاحظة (2 ) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
ملاحظة (3 ) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
رسوم المشاركة :
تبلغ رسوم المشاركة (2500)دولار للدورات التي تعقد في القاهرة وشرم الشيخ و بيروت و دبي , وتبلغ (2800) دولار للدورات التي ستعقد في ماليزيا واسطنبول و المغرب و تونس, وتبلغ (2000) دولار للدورات التي ستعقد في الاردن, وتبلغ (3800) دولار للدورات التي ستعقد في اندونيسيا و لندن و مدريد وبرشلونة , و تبلغ (4200) دولار للدورات التي ستعقد في ( باريس / اوسلو / لشبونة / فارنا / روما / فينا / اثينا / لوكسمبورغ/ بوخاريست / مومباي / سيؤول/ تايلند/ هونغ كونغ/ يوغوسلافيا /سنقافورة / بكين
تنويه هام جدا":
بعض الجهات تستخدم اسماء مشابه لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه والبعض الاخر يستخدم اسماء مختلفة وتعلن عن نفس اسماء الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ انعقاد الدورات حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها حتى هذه التنويه تستخدمه نفسه لاحداث لبس اكثر ويمكنكم مراسلتنا لتقديم الادله و الاثباتات التي تثبت ذلك و بشكل قاطع لذا يرجى التكرم بالعلم انه لا علاقة لنا بتلك الجهات ولسنا مسؤلون عنها ومركز المجد للجودة و تطوير الموارد البشريه انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي , و ذلك كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:
www.almjd-hr.com
ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة والبراهين التي تبين صدق ما نقول ومن خلال الاعلانات القديمة جدا على مختلف المواقع في الانترنت في عام 2009 وحتى الشهر العاشر من 2010، وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
hussein@almjd-hr.com
www.almjd-hr.com
ويمكنكم مراسلتنا ليتم تقديم الاثباتات والأدلة والبراهين التي تبين صدق ما نقول ومن خلال الاعلانات القديمة جدا على مختلف المواقع في الانترنت في عام 2009 وحتى الشهر العاشر من 2010، وبشكل قاطع بارسال رسالة،تطلب الأدلة على الايميل التالي
hussein@almjd-hr.com
او الاتصال على هاتف رقم
00962795447255
فيما يلي لمحة مختصره عن المركز
أسس مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية في شهر شباط من عام 2002 ومقرة شارع شارع الجامعة الاردنية بمدينة عمان في المملكة الاردنية الهاشمية.
وانشأ مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه لتنفيذ الدورات التدريبيه وورش العمل والندوات للمشاركين من جميع الدول العربيه (رابط لعملائنا في الوطن العربي) و في مختلف المجالات الاداريه كالجودة والتخطيط والموارد البشريه و القيادة الاداريه والمشتريات واللوازم والعلاقات والسكرتاريه وخدمه العملاء والماليه كالتدقيق الداخلي والرقابه واعداد وتحليل الميزانيات وتحليل القوائم الماليه ومعايير المحاسبه الدوليه و المحاسبه الماليه وفي مجال القانون كفن الصياغه القانونيه وصياغه العقود والتحكيم التجاري الدولي ومقاصد تشجيع الاستثمار وحمايه حقوق الملكيه الفكريه والعلامات التجاريه والنماذج الصناعيه وفي مجال الامن والسلامه العامه والمجال الفني رابط للمجالات وقائمه الدورات التدريبيه.
وانشأ مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه لرفع كفاءة وفعاليه المورد البشري في جميع البلدان العربيه من المحيط الى الخليج والعمل على تبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين من مختلف الدول العربيه لذلك فان المركز ينفذ برامجه التدريبيه في جميع البلدان العربيه و الاجنبية.
ويتم تنفيذ البرامج التدريبيه من قبل مدربين مشهود لهم بالكفاءة والفعاليه وعلى درجه عاليه من الخبره والتجربه العمليه وليس الاكاديميه فقط . لان التدريب عمليه متكامله من المعرفه والخبره والمهاره اضافه الى التعليم الاكاديمي المناسب ولا ينجح الا بوجود هذه العناصر مجتمعه.
ان سياسة التدريب الناجح من وجهة نظرنا ان يتم التدريب في مكان مريح و مناسب للمشاركين لذلك فان جميع البرامج التدريبية التي نعقدها تكون في قاعات فندقية مجهزه و مهيئة و صحية.
و في بيئة تفاعلية بعيده كل البعد عن اسلوب التدريس و التلقين مبنيه على الحوار والنقاش والتجارب العمليه وكل ما هو حديث والتفاعل وتبادل للخبرات بين جميع المتدربين.
و في بيئة تفاعلية بعيده كل البعد عن اسلوب التدريس و التلقين مبنيه على الحوار والنقاش والتجارب العمليه وكل ما هو حديث والتفاعل وتبادل للخبرات بين جميع المتدربين.
خلال الاعوام الماضية لقد تم تنفيذ مجموعة كبيره من البرامج التدريبية في المدن والدول التالية :
( دبي و كوالالمبور و اسطنبول و عمان و الدار البيضاء و والعاصمة تونس و القاهرة وشرم الشيخ و الاسكندرية و جاكرتا و لندن و مدريد و برشلونة وفينا و اثينا و باريس و اسلو و رما و سنقافورا و هونغ كونغ و شنقهاي و بانكوك و سيؤول و بوخرست و فارنا البلغارية و قبرص ).
وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com
اولا” :دورات ادارة الموارد البشرية وتشمل البرامج التدريبية التالية:
1 - دورة الاتجاهات المعاصرة في ادارة الموارد البشرية .
2- دورة الجوانب التطبيقية في ادارة شؤون الموظفين.
3- دورة وصف و تصنيف الوظائف واعداد بطاقات الوصف الوظيفي.
4- دورة الاتجاهات الحديثة في تطوير التعليم العالي و طرق القياس و التقويم فيه
5- دورة المهارات المتكامله في اعداد المدربين وادارة التدريب
6- دورة استراتيجيات المعاصره في تحديد الاحتياجات التدريبية.
ثانيا”: دورات السكرتاريه و العلاقات و حفظ الوثائق و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة المهارات المتكامله في ادارة العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات.
2- دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور.
3- دورة المهارات المتكامله في السكرتاريه وادارة المكاتب.
4- دورة حفظ الوثائق والملفات والسجلات يدويا والكترونيا.
ثالثا”:الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
7- دورة ادارة المشتريات والعطاءات.
8- دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
13- دورة الامن والسلامه العامه
14-دورة اساسيات السلامة العامة ومكافحة الحريق وخطط الطوارئ
15- دورة تنمية المهارات الادارية لأخصائي المتابعة
دورات ادارية يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم :
1- ادارة الوقت.
2- اتخاذ القرارات وحل المشكلات.
3- مهارات الاتصال و الحوار والنقاش و الاستماع.
4- مهارات التعامل مع المرؤوس المشكله.
5- مهارات التفاوض.
6- معايرة العمليات والمقارنة بالقياس.
7- التدقيق الداخلي على نظام ادارة الجودة الايزو 9001.
8- مراقبة المخزون.
9- دراسات الجدوى الاقتصاديه.
10- تطوير اساليب العمل والتفكير.
11- الذكاء الفطري وتطبيقاته في بيئة العمل .
12- مهارات الادارة الوسطى.
13- مهارات البيع الذكي.
14- مهارات البيع الحديثة والبيع لاصعب العملاء.
15- المدير الفعال.
16- الادارة اليابانيه (كايزن).
17- 6سجما
18- دورة الاشراف الهندسي واصول التنفيذ
19- دورة العمل الجماعي وبناء فرق العمل
20- دورة اعداد قادة المستقبل
21- دورة السلامة والصحة المهنية
22- دورة القيادة الادارية الشاملة
23- دورة الشراء الالكتروني
24- دورة بناء القدرات المؤسسية
25- دورة التعامل مع الناس صعبي المراس
26- دورة ادارة الاصول الثابتة
27- دورة ادارة الصراعات والنزاعات
28- دورة المعايير الكمية في ادارة الموارد البشرية
رابعا”: الدورات الماليه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة المحاسبة الماليه.
2- دورة الاتجاهات المعاصرة في التدقيق و الرقابة المالية.
3- دورة تحليل القوائم المالية واساليب عرضها.
4- دورة اعداد وتحليل الموازنه العامه.
5- دورة التحليل المالي.
6- دورة معايير المحاسبة الدولية.
7- دورة المحاسبة الحكوميه.
8- دورة الدور الاستراتيجي لمحاسبة التكاليف في اتخاذ القرار
9- دورة المحاسبة المالية للمبتدئين
10- دورة الدخل والحسابات القومية في الموازنة العامة
11- دورة تحصيل الايرادات
12- دورة الدورة المستندية المالية
13- دورة التحليل الاحصائي
دورات مالية يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم :
1- دورة التخطيط المالي.
2- دورة المحاسبة الادارية.
3- دورة التجارة الالكترونية في المصارف.
4- دورة ادارة المصارف.
5- دورة فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه.
6- دورة الاعتمادات المستنديه.
7- دورة ادارة الاوراق المالية.
خامسا”: دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة فن الصياغه القانونيه
2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
4- دورة التحكيم التجاري الدولي
5- دورة حمايه حقوق الملكيه الفكريه
6- دورة حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه
سادساً : الدورات الصحية وتشمل البرامج التالية :
1. دورة تصنيف وترميز وفهرسة الامراض والعمليات
2. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول للاطباء 1
3.دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2 ( متقدم للاطباء)
4. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الاول 1
5. دورة القواعد العلمية الاساسية للمصطلحات الطبية المستوى الثاني 2
سابعاً : دورات التأمين :
1. دورة التامينات الطبية
2.دورات التامين البحري
3. دورة تسوية الخسائر (البحري – الحريق )
4.دورة التامين من اخطار النقل ( البحري – البضائع)
5. دورة تامين المركبات
6. دورة التامين الهندسي
7.دورة تامين الاخطار السياسية
8. دورة تأمينات أجسام السفن
9. دورة المهارات المتكاملة في اعادة التأمين
10. دورة ادارة وتسوية المطالبات
ثامناً: دورات الحاسب الالي و تكنولوجيا المعلومات :
( BCMSN),(CCNP),(BSCI),(CCNA) (AUTO CAD),(3D MAX )
CCDA),(CVOICE),(CIPT),(TUS),(QOS),(CCVP),(CSVPN )
( IPS),(SNAF),(SNcCAD),(SDN),(CCSP),(ONT),(ISCI )
ملاحظة : ( الدورات في مجال الحاسب الالي تعقد في الاردن و يمكن عقدها في اي مكان اخر وفي التوقيت الذي يناسبكم اذا توفر اربع مشاركين كحد ادنى ) .
تاسعاً: دورات المجال الفني ( يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم ) :
1- دورة الصيانه الوقائية.
2- دورة صيانة شبكات الانابيب و المضخات.
3- دورة الاعطال في نظم القوى الكهربائية.
4- دورة نظم ادارة و ترشيد الطاقة.
5- دورة الدوائر الكهربائية و تشخيص الاعطال.
6- دورة الكهرباء في المنشأة البترولية.
7- دورة صيانة الالات الدقيقة.
8- دورة الصيانة الميكانيكة.
9- دورة صيانة اجهزة الحاسوب.
10- دورة صيانة المعدات و الالات .
11- دورة صيانة الالات الثقيلة.
12- دورة التقنيات المتقدمة للصيانة الكهربائية .
ملاحظة : ( الدورات في المجال الفني والهندسي تعقد عند طلبها من قبل اي منظمه وفي التوقيت والمكان المناسبين
اذا توفر اربع مشاركين كحد ادنى) .
عاشراً : دورات الصناعات النفطية والبترولية ( ويمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم ) :
1- المحاسبة فى شركات البترول
2- التدقيق والمراجعة الداخلية فى الشركات النفطية
3- النظم المحاسبية المتكاملة فى الصناعات النفطية
4- الادارة المالية لاعمال وانشطة الصيانة وخفض التكاليف فى الشركات النفطية
5- معايير المحاسبة الدولية لشركات الغاز والبترول والكيماويات
6- محاسبة التكاليف فى شركات النفط
7- التقارير المالية فى الصناعات النفطية
8- تصميم نظم تقييم الاداء فى شركات النفط
9- تطوير النظم المحاسبية المطبقة فى شركات النفط
10-زيادة المهارات المالية والمحاسبية للعاملين فى شركات البترول
11- تشخيص أعطال المضخات والتوربينات والضواغط
12- أسس عمليات الصيانة
13- المنشأت والمعدات النفطية والبتروكيماويات
14- معامل البتروكيماويات
15- تشغيل وصيانة المضخات الهيدروليكية
16- تشغيل وصيانة المبادلات الحرارية
17- قياس خزانات النفط
18- الأعمال الصحية والتركيبات الميكانيكية للمنشأت والمباني
19- حفظ الطاقة في المباني
20- اساسيات السلامة العامة في الحقول النفطية
,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,
دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس,دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس
المصدرمجلة الإبتسامة
via سعودى وانhttp://ift.tt/1cZ0EaB
0 Responses to 2020دورات في مجال السكرتارية التنفيذية و ادارة المكاتب تعقد بالمغرب تركيا تونس الاردن دبي تونس مياسة الزين