فلسطين.. توقيف عناصر مشتبه في ضلوعهم في تفجيرات بغزة

سبق- وكالات: أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، عن توقيف عناصر يُشتبه في ضلوعهم في التفجيرات التي وقعت في عدة سيارات تابعة لـ"حماس" في قطاع غزة، أمس الأحد.
 
وحسب وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، قال الناطق باسم الوزارة إياد البزم على صفحته في "فيسبوك": إنه "تم إيقاف عناصر يُشتبه في ضلوعهم في التفجيرات المشبوهة التي وقعت صباحاً"؛ حسبما ذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا".
 
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تُجري التحقيق معهم لكشف الملابسات؛ مؤكداً أنها تُواصل عملها، وتتخذ كل الإجراءات اللازمة للمحافظة على استقرار الحالة الأمنية ومحاسبة المتورطين.
 
وشدد "البزم" على أن وزارته لن تسمح بمس حالة الأمن والهدوء التي يعيشها القطاع.
 
كانت تقارير إخبارية فلسطينية، قد ذكرت أن خمسة انفجارات هزت حي الشيخ رضوان، وشارع النفق وسط مدينة غزة، صباح أمس الأحد، ووُجِد شعار لـ"داعش" مرسوم على جدار مقابل للتفجيرات.
 
وأوضحت وكالة "معاً" الفلسطينية، أن السيارات الخمس التي تم تفجيرها في وقت متزامن، تعود لثلاثة من أعضاء حركة حماس، واثنين من أعضاء حركة الجهاد الإسلامي.
 
وسُمِعَ دوي إطلاق نار، في أعقاب الانفجارات التي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها؛ في حين هُرِعَت قوات أمنية كبيرة للأماكن التي جرى تفجيرها، وشرعت في أعمال تحقيق؛ للوقوف على خلفيات التفجيرات.

فلسطين.. توقيف عناصر مشتبه في ضلوعهم في تفجيرات بغزة

0 Responses to قبس فلسطين.. توقيف عناصر مشتبه في ضلوعهم في تفجيرات بغزة اخبار العالم

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات