اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك








القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك

















ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على عصابة مكونة من خمسة مواطنين شكلوا عصابة وامتهنوا السطو المسلح والسلب وسرقة السيارات والمنازل والمحال التجارية وإطلاق النار على رجال الأمن.



وأكد نائب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد كامل الرشيدي أنه قد وردت بلاغات لمراكز الشرط بالآونة الأخيرة بمدينة تبوك عن تعرض عدد من المواطنين والمقيمين للسرقة والسلب السطو وتتركز غالبتها بالإحياء الجنوبية داخل المدينة.لخطورة ما أقدم عليه الجناة وجه صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك أمير فهد بن سلطان بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وإعادة الحقوق في أهلها و توفير أقصى درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين .



وبإشراف مباشر ومتابعة ميدانيه من قبل سعادة مدير الشرطة منطقة تبوك اللواء/ معتوق بن سعيد الزهراني جري تشكيل فريق عمل من رجال الأمن الأكفاء للبحث عند مرتكبي الجرائم والقبض عليهم بأسرع وقت .



وقام فريق العمل بدراسة القضايا دراسة مفصله والاطلاع على البلاغات الواردة ودراسة أسلوبها الإجرامي ومتابعة التقارير الصادرة ومن إدارة الأدلة الجنائية بحق الآثار المرفوعة من مسارح الحوادث .



وكانوا الجناة وقت ارتكابهم للجرائم يستخدمون سيارات مسروقة ويحاولون عدم كشف هويتهم حذر وخوفا من وصول أي معلومات لرجال الأمن تساهم بالقبض عليهم وتم تكثيف الدوريات الأمنية والدوريات السرية في المواقع التي وردت منها البلاغات (الإحياء الجنوبية) .



وبحمد الله وتوفيقه توصل فريق العمل معلومات تدل على هوية الجناة بوقت قياسي.



وبمتابعة الجناة تم القبض على ثلاثة منهم متلبسين بالجرم وبتكثيف إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات تم القبض أيضا على اثنين آخرين من تنظيم العصابة وبلغ عدد القضايا التي ارتكبتها العصابة (66) قضيه متنوعة غالبيتها سرقات وسطو وسلب وإطلاق النار على رجال الأمن.



وجاري العمل من لحظة القبض و حتى ألان على استكمال إجراءات التحقيق و إخضاع بصمات أصابع وعينات الحمض النووي (dna) للمتهمين للفحص و مقارنتها بالقضايا المجهولة بإدارة الأدلة الجنائية.



ومقارنة أسلوبهم الإجرامي بالقضايا المجهولة والتحقيق معهم بالقضايا المشابهة من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي.



وتتراوح أعمار المتهمين من بداية العقد الثاني والى بداية العقد الثالث واحدهم مطلوب لمكافحة المخدرات بالمنطقة .



وشكر سعادة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق بن سعيد الزهراني رجال الأمن على هذه النتائج المميزة والتي ساهمت في القبض على الجناة بوقت قياسي والتي ساهمت أيضا بانخفاض نسبة الجرائم المماثلة للجرائم المرتكبة من قبل الجناة بعد القبض على العصابة وكان لها الأثر الطيب على نفوس المواطنين والمقيمين ولله الحمد.










hofhv jf,; - hgrfq ugn «5» su,]ddk a;g,h uwhfm ggs', hglsgp td





مياسة الزين,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك,اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك



المصدرمنتديات مياسة الزين

via سعودى وان

0 Responses to 2020اخبار تبوك - القبض على «5» سعوديين شكلوا عصابة للسطو المسلح في تبوك مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات