شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر"








شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر"







أكد الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة عسير، المقدم عبد الله آل شعثان، أن الجهات الأمنية في المنطقة ألقت القبض على المفحط المعروف بـ "المدمر".



وقال "آل شعثان" في اتصال هاتفي مع "سبق": "إلقاء القبض على هذا الشخص جاء على خلفية مقاطع فيديو بُثت في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لمفحط في المحالة، ثم بدأت الأجهزة الأمنية التحريات وتتبعت العديد من الأشخاص إلى أن نجحت في إلقاء القبض على "المدمر" عندما كان بصدد السفر، ثم تبين أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى، وحُول إلى الجهات المختصة".



وأثارت قضية "المدمر" الرأي العام في منطقة عسير، وحظيت باهتمام ومتابعة من إمارة المنطقة، خاصة بعد نشر مقاطع فيديو لشباب في المحالة بأبها وهم يمارسون التفحيط في سيارات داخلها فتيات، ثم اتضح أنهم شباب متنكرون في زي فتيات.



وكشف "آل شعثان" لـ "سبق" عن مستجدات قضية مفحطي المحالة؛ حيث قال إن شرطة المنطقة رصدت السيارات الموجودة في مقطع الفيديو، وتمكنت من إلقاء القبض على قائد إحداها ومرافقه، وتحويلهما إلى الجهات المختصّة. وأشار إلى استمرار التحقيقات والتحريات لإحضار باقي المتهمين في القضية.



وتحدثت مصادر عن أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على المفحط "المدمر" في استراحة على طريق خميس مشيط "قائد سيارة الجمس" ومرافقه، ويواصلون تحرياتهم عن الشخص الآخر الذي كان يقود السيارة الثانية من نوع "كابريس"، والفتيات الموجودات في مقطع الفيديو المتداول.



وقالت المصادر: "تمّ التعرّف على سائق السيارة "الكابريس"، وهي مستأجرة، واتضح أنه معروفٌ للجهات الأمنية".










av'm usdv jc;] Ygrhx hgrfq ugn hgltp' hgaidv fJ "hgl]lv"





مياسة الزين,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر",شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر"



المصدرمنتديات مياسة الزين

via سعودى وان

0 Responses to 2020شرطة عسير تؤكد إلقاء القبض على المفحط الشهير بـ "المدمر" مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات