اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة








شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة









تمكنت مستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة من الحصول على شهادة الجودة العالمية من اللجنة المشتركة الدولية (jci) الرائدة عالميا في مجال تحسين نوعية الرعاية الصحية.

وقالت الجهة المانحة للشهادة إن المستشفى نال هذا التقدير نظير الجودة رفيعة المستوى التي يقدمها في مجال رعاية المرضى وضمان سلامتهم.

يشار إلى أن المستشفى حصل على الشهادة بعد خضوعه للتقويم والتدقيق من قبل أعضاء اللجنة المشتركة الدولية التي ضمت نخبة من الخبراء في مجال الرعاية الصحية.

فقد أمضى المراقبون خمسة أيام قاموا خلالها بمقابلة المرضى وأفراد الطاقم الطبي والمسئولين في المستشفى وراقبوا الممارسات الصحية وسياسات العمل والإجراءات المتبعة ودققوا في تفاصيل ملفات المرضى.

كما بحث الخبراء في مكافحة العدوى والجراثيم والوقاية منها وتقويم حالة المريض وتطبيق حقوق المرضى وعائلاتهم والتدقيق في شهادات الطاقم التمريضي والطبي ومهاراتهم.



من جانبه، أكد الدكتور عبد الله بن علي الطائفي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أن نيل شهادة الجودة العالمية يعد إنجازًا لمستشفى النساء والولادة والأطفال بالمدينة المنورة، ويسجل لصحة المنطقة.










hofhv hgl]dkm hglk,vm - aih]m (jci) glsjatn hg,gh]m fhgl]dkm





مياسة الزين,ترفيه,سعودى,منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي,

اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة,اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة



المصدرمنتديات مياسة الزين

via سعودى وان

0 Responses to 2020اخبار المدينة المنورة - شهادة (jci) لمستشفى الولادة بالمدينة المنورة مياسة الزين

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات