مقتل وإصابة 31 حوثياً في تجدُّد الاشتباكات بتعز

سبق- وكالات: قُتل ما لا يقل عن 12 من ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع عبدالله صالح، وأُصيب 19 آخرون، فيما قُتل اثنان من أفراد الجيش الوطني والمقاومة وأُصيب 8 آخرون، وذلك مع تجدُّد الاشتباكات قرب جبل صبر في تعز، واستمرار محاولة ميليشيات الحوثي التقدُّم عبر هذه الجبهة، فيما شنّ طيران التحالف العربي غارات جوية على مواقع المتمردين الحوثيين في مديرية الزاهر بالبيضاء وفي محافظات إب والضالع وحجة.
 
وقالت شبكة "سكاي نيوز عربية"، إنه فيما اندلعت الاشتباكات على جبهة جبل صبر، شنّ الحوثيون وقوات صالح قصفاً عشوائياً على الأحياء السكنية بتعز؛ ما أدّى إلى مقتل 8 مدنيين، بينهم أطفال، مشيراً إلى سقوط 20 جريحاً من جرّاء القصف، الذي استهدف أحياء: ثعبات والمدينة القديمة وصينية والمجلية وقلعة القاهرة وقرى جبل صبر.
 
وفي وقت سابق، السبت، وقعت اشتباكات في منطقة ثعبات وبالقرب من منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في الجحملية السفلى، وفي حي الدعوة وفرة صنعاء وكلابة  شرقي تعز، وكذلك في منطقة الضباب جنوب غربي تعز.
 
وأسفرت الاشتباكات بين الجيش والوطني والمقاومة الشعبية من جهة والمتمردين الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، عن مقتل ما لا يقل عن 12 من ميليشيات الحوثي وصالح وإصابة 19 آخرين، فيما قُتل اثنان من أفراد الجيش الوطني والمقاومة وأُصيب 8 آخرون.

مقتل وإصابة 31 حوثياً في تجدُّد الاشتباكات بتعز

0 Responses to قبس مقتل وإصابة 31 حوثياً في تجدُّد الاشتباكات بتعز اخبار العالم

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

احصائيات